Airjugar Technology Co., Ltd. 5 بوصة VR للحصول على الطائرة بدون طيار,جوجل دعم خارجي DVR,Googles مع DVR خارجي

5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة

حصة ل:  
    الدفع نوع: T/T,Paypal,Western Union
    Incoterm: FOB,CIF
    موعد التسليم: 35 أيام

معلومات أساسية

نموذج: YF-GV001

وظيفة: R / C

مواد: بلاستيك

قوة: البطارية

Type: FPV Goggles

Radio Control Styley: RC Hobby

Screen Resolution: 800*480P

Working Time: About 80 Mins

Working Voltage: DC 7.4-8.4V

Screen Size: 5-inch LCD

OEM/ODM: Available

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

علامة تجارية: Airjugar

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: شنتشن، الصين

وصف المنتج

حملق 5.8G 40CH FPV مع إسفنجة وجه مريح وAV في وظيفة.


عدسة 92 ٪ شفافة اعتمدت ، لا تشويه ، لا طمس على المثل القائل من الشاشة.

خفيفة الوزن 375g مع 3.5hr بطارية 2000mAh ، RTF لأي لعبة سباق النطاق.

5 بوصة 800 * 480px HD عالية السطوع شاشات الكريستال السائل

HD عالية السطوع 5inch LCD ضبطها خصيصا لسباق FPV.


المدمج في حساسية فائقة 5.8GHz استقبال 40CH ، وخاصة مع RaceBand.


تأتي مع وظيفة البحث التلقائي المتقدمة تظهر لك تردد العمل على الشاشة.

المدمج في بطارية 3.7V / 2000mAh ، كل إحياء الشحن احياء حوالي وقت العمل 3.5hours؛

واسعة النطاق إعادة شحن الجهد 5-12V ، يمكن استخدام البنوك والكهرباء أو بطاريات 2S / 3S كطاقة احتياطية الحامض ، لإطالة وقت العمل ؛

تصميم مريح يتناسب مع وجوهك.

زاوية مرئية واسعة للغاية تصل إلى 82 درجة ؛


تصميم قابل للفصل ، شاشة 5 بوصة يمكن استخدامها كشاشة صغيرة في جهاز التحكم اللاسلكي أو مع حامل ثلاثي القوائم ؛


ميزات:

شاشة عالية الوضوح 1.5 بوصة

2 ، مستقبل التنوع المتكامل 40 قناة مع منفذي هوائي SMA ،
يمكن لاستقبال الهوائي المزدوج زيادة مسافة الاستقبال والحساسية بفعالية
3 ، عرض دعم انفصال ويمكن استخدامها مع ترايبود ثابتة
4 ، محاطة بثقوب التهوية ، تمنع بشكل فعال ظاهرة "الغاز كازاخستان"
5 ، واستخدام الدعم مع النظارات
6 ، ودعم DVR خارجي اختياري.
7 ، دعم PAL ، NTSC اثنين من صيغ الفيديو
8 ، دعم الحفاظ على الطاقة خارج الذاكرة
9 ، دعم السيطرة على زر القائمة OSD
10. بني-- في البطارية

11.Support في الوقت الحقيقي الاستعداد عند الشحن

Fashionable-Best-Quality-5-8G-32Ch-Diversity (3)



صورة المنتج
  • 5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة
  • 5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة
  • 5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة
  • 5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة
  • 5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Airjugar Technology Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Kiwi Ms. Kiwi
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد