Airjugar Technology Co., Ltd.

دعم Goggle في الوقت الفعلي سجل الفيديو - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(دعم Goggle في الوقت الفعلي سجل الفيديو)إجمالي المنتجات ل 23 )

  • HD FPV Goggles مع المدمج في DVR

    HD FPV Goggles مع المدمج في DVR

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV002

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    حملق مع استقبال ترقية ، أكثر حساسية. البحث التلقائي ، يمكنك البحث عن جميع الترددات حول أو تحديد التردد الخاص بك لتجنب التدخل مع الضوضاء البيضاء والثلوج الشاشة ، المتلقي المزدوج للحصول على إشارة قوية وثابتة دعم عدسة قابل للتعديل ، دعم الترقية ، وظيفة DVR مدمجة ، تسجيل كل لحظة رائعة واللعب مرة أخرى مع اسفنجة وجه مريحة ،...

    الآن الاتصال

  • FPV Goggle مع HDMI Biuld-in DVR

    FPV Goggle مع HDMI Biuld-in DVR

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV003

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    ارتفاع 3.7V / 1000mAh البطارية حملق الترويج فقط إلى السوق ، عندما تطير طائرة في الهواء ، فإنه يمكن أن تجعل المستخدم تجربة الحضور عن بعد من aircrafte البدلة لسباقات بدون طيار بدون فرش ، وظيفة دعم DVR دعم goggle و OSF munu buttoncontrol ، بنيت في تصميم البطارية وشحن USB. سيكون لديك تجربة غامرة رائعة. رؤية آراء أكثر...

    الآن الاتصال

  • Fpv Goggles 5.8 جيجا هرتز مع وظيفة DVR

    Fpv Goggles 5.8 جيجا هرتز مع وظيفة DVR

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV003

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    تصميم مظهر خاص google تتطابق مع الطائرة بدون طيار أو الطائرة ، عندما تطير طائرة في الهواء ، يمكن أن تجعل المستخدم تجربة التواجد عن طريق aircrafte Suit for drone racing بدون طيار ، سيكون لديك تجربة غامرة رائعة إذا كان اللاعب متوافق مع طائرة. بعد تطبيق العدسات الخاصة للنظارات ، قم بتكبير الصورة وجعلها أكثر وضوحًا. حملق...

    الآن الاتصال

  • FPV طي سيلفي بدون طيار

    FPV طي سيلفي بدون طيار

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-F001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    جيب للطي الطائرة مع الصور واضحة وضوح الشمس في الوقت الحقيقي ، كنت قد حصلت على السلطة في راحة يدك. عند توصيل هاتفك بالكوادبوبتر ، ستتمكن من الإعجاب بالرؤية وإطلاق صور عالية الجودة لأي شيء يلفت انتباهك. ستعرف في النهاية ما يشبه رؤية العالم من منظور عين الطائر.فقط 2.4G قابلة للطي مع تصميم محمول ومريح. تتميز كل من الطائرة...

    الآن الاتصال

  • حملق مع المدمج في DVR

    حملق مع المدمج في DVR

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV002

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    و FPV حملق مع عرض 5inch ، ودعم الترقية عبر الإنترنت ، ودعم تخزين الذاكرة انقطاع التيار الكهربائي ،. مع وظيفة البحث التلقائي ، دعم عدسة قابل للتعديل. دعم الترقية. المدمج في وظيفة DVR ، تسجيل كل لحظة رائعة واللعب مرة أخرى. يحول منفذا هوائي SMA اثنين مع ميزات تمت ترقيتها. بعد توصيله بالبطارية ، تكون مؤشرا الطاقة باللون...

    الآن الاتصال

  • 5.8g Fpv Goggles مع المدمج في DVR

    5.8g Fpv Goggles مع المدمج في DVR

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV002

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    التنويع FPV التنوع مع استقبال ترقية ، وأكثر حساسية. 5.8G FPV 40CH جوجل مع وظيفة البحث التلقائي ، يمكنك البحث عن جميع الترددات حول أو حدد التردد الخاص بك لتجنب التدخل جوجل إضافة وظيفة مؤشر الطاقة بدلا من الجرس المدمج ، يمكنك التحقق من السلطة على جهاز العرض مباشرة. مع الضوضاء البيضاء والثلوج الشاشة. استقبال مزدوج للحصول...

    الآن الاتصال

  • FPV Goggle مع تقنية 5.8G

    FPV Goggle مع تقنية 5.8G

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    الشاشة الخارجية القابلة للفصل ، مع DVR الخارجي ، مع بطارية 7.4V 1200mAh المدمجة ، كل شحنة كاملة توفر ساعتين من وقت العمل نظامان (شرائح أساسية ثنائية العرض / تسجيل الدقائق المنفصلة) يضمنان عدم حدوث أي تأخير في العرض وعدم فقد أي إطار في التسجيل (يرجى استخدام بطاقة السرعة فائقة السرعة C10 لضمان تسجيل الإطار الكامل) خفيفة...

    الآن الاتصال

  • FPV Goggles 5 Inch Wireless Headset

    FPV Goggles 5 Inch Wireless Headset

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    5.8G 40CH FPV حملق مع المدمج في مع HD DVR سجل يصل إلى 720 * 576px القرار. المدمج في بطارية 7.4V 1200mAh ، كل الشحن الكامل عرض 2 ساعة وقت العمل. خفيفة الوزن 375G مع بطارية 2000mAh 3.5 hrh ، RTF لأي لعبة سباق النطاق. جهاز استقبال التنوع 5.8G 40CH بدقة 800 * 480px عالية الدقة مع شاشة LCD LCD 5 بوصة تم ضبطها خصيصًا لسباق...

    الآن الاتصال

  • 5.8G 40CH 5 بوصة سماعة الفيديو

    5.8G 40CH 5 بوصة سماعة الفيديو

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    5.8G 40CH FPV حملق مع مدمج جيد مع سوبر HD DVR سجل ما يصل إلى 720 * 576px القرار المدمج في بطارية 7.4V 1200mAh ، كل الشحن الكامل عرض 2 ساعة وقت العمل HD سطوع عالية 800 * 480px مع شاشات الكريستال السائل 5 بوصة LCD ضبطها خصيصا لسباق FPV خفيفة الوزن 375G مع بطارية 2000mAh 3.5 hrh ، RTF لأي لعبة سباق النطاق نظامان بدون...

    الآن الاتصال

  • 5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة

    5 بوصة 800 × 480 فيديو سماعة

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    حملق 5.8G 40CH FPV مع إسفنجة وجه مريح وAV في وظيفة. عدسة 92 ٪ شفافة اعتمدت ، لا تشويه ، لا طمس على المثل القائل من الشاشة. خفيفة الوزن 375g مع 3.5hr بطارية 2000mAh ، RTF لأي لعبة سباق النطاق. 5 بوصة 800 * 480px HD عالية السطوع شاشات الكريستال السائل HD عالية السطوع 5inch LCD ضبطها خصيصا لسباق FPV. المدمج في حساسية...

    الآن الاتصال

  • HD Mini FPV Goggle

    HD Mini FPV Goggle

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-G001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    800X600P FPV جوجل مع وظيفة واحدة مفتاح البحث التلقائي ، وظيفة واحدة مفتاح البحث التلقائي وتشغيل المفتاح ، لا حاجة لإزالة الزجاج ، من السهل أيضا استخدام الزر. الصغيرة والخفيفة: ، الحجم: 138 * 129 * 79mm (بدون هوائي) ، الوزن: 164.7g. قوة ووقت طويل العمل ، المدمج في وحدة مكبر للصوت السلطة ، أقوى إشارة ، 60 دقيقة من وقت...

    الآن الاتصال

  • 40CH FPV Goggles for Drone

    40CH FPV Goggles for Drone

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV003

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    جوجل عندما تطير طائرة في الهواء ، يمكن أن تجعل المستخدم تجربة التواجد عن طريق aircrafte البدلة لسباقات بدون طيار بدون فرشات ، سيكون لديك تجربة غامرة رائعة.التصميم الجديد مع التركيز قابل للتعديل ، ودعم تسجيل DVR. مع الحقيقي الوقت عرض المتغير الحالي الجهد والتنوع. بعد العدسات الخاصة للنظارات ، قم بتكبير الصورة وجعلها...

    الآن الاتصال

  • Mini FPV Goggles Headset

    Mini FPV Goggles Headset

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-G001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    هذا هو HD FPV تخصيص نظارات واقية.معتمد على مبدأ التكبير عدسة بصرية فريسنل ، فإنه يزيد شعورنا غامرة ويجلب لنا المزيد من الإثارة والمتعة.في نفس الوقت ، من السهل جداً إعداد نظارات مع البحث التلقائي زر واحد وظيفة القناة. عقال قابل للتعديل: عقال مرونة عالية ، ويمكن تعديلها بحرية مرنة ، ومناسبة لسهولة ومريحة لارتداء. وسادة...

    الآن الاتصال

  • F2201 جيت فايتر في الهواء الطلق

    F2201 جيت فايتر في الهواء الطلق

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-W003

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    F2201 FIGHTER JETS ، وهي خفيفة الوزن وسهلة اللعب وقوية في مقاومة السقوط ، ويمكن أن تقلع ضمن مسافة قصيرة. طائرات RC الفريدة هي هدية جذابة للأطفال. الحجم الرائع لهذه الطائرة يجعلها جيدة فقط للأطفال الصغار. سيكون طفلك وأحفادك جميلين سحقهم على هذه الطائرة المقاتلة العسكرية الرائعة ، ولا يستطيعون الانتظار لمشاركة هديةهم...

    الآن الاتصال

  • 5.8G 40CH FPV Goggle for Drone

    5.8G 40CH FPV Goggle for Drone

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • أدني كمية الطلب: 50 Bag/Bags

    • نموذج: YF-G002

    نظارات واقية مع جهاز استقبال ترقية ، مع بطارية Power Indicator ودرجة الحرارة القياسية 1600mAH 3.7V (1S) يبو البطارية ، مع وظيفة عرض الطاقة ، يدعم USB 5V شحن ، إعداد كامل وبسيط - سلك فقط الارسال الفيديو. طويل المدى 25/200 / 600mW الارسال الفيديو ، واستقرت سماعة واقية من نظارة FET ثلاث نقاط fet تقلل من الضغط من ارتداء...

    الآن الاتصال

  • 1080p HDMI FPV Goggles Video Glasses

    1080p HDMI FPV Goggles Video Glasses

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV003

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    جهاز استشعار HDMI FPV مع استقبال ترقية ، وأكثر حساسية. إضافة وظيفة مؤشر الطاقة بدلاً من الجرس المدمج ، يمكنك التحقق من الطاقة على جهاز العرض مباشرة. مع الضوضاء البيضاء والثلوج الشاشة. دعم عدسة قابل للتعديل. دعم الترقية. المدمج في وظيفة DVR ، تسجيل كل لحظة رائعة واللعب مرة أخرى البحث التلقائي ، يمكنك البحث عن جميع...

    الآن الاتصال

  • 5.8G FPV Goggles مع DVR

    5.8G FPV Goggles مع DVR

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    حملق 5.8G FPV بنيت في 5.8G 40CH تلقي وحدة، المتكاملة 40 قناة التنوع المتلقي مع اثنين من منافذ هوائي SMA، يمكن لاستقبال هوائي مزدوج زيادة فعالية المسافة المستقبلة و sensitivit حملق الانفصال متوافق مع إشارة الفيديو NTSC و PAL يمكن أن تدعم أيضا AV المدخلات والمخرجات عند تشغيل يمكنك ضبط سطوع الصورة ، صفاء ، والتباين....

    الآن الاتصال

  • 5.8G FPV Goggles مع DVR خارجي

    5.8G FPV Goggles مع DVR خارجي

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-GV001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    استقرار 5.8G FPV شاشة استقرار ، وليس من السهل على شاشة سوداء ، واستخدام مجموعات السيليكون ، فإن التبريد اللوحة goggle ، لن تنتج الكثير من الضوضاء ، ودعم خارجي DVR حملق اختياري. 5.8 جيجا هرتز دعم AV الإدخال ، HDMI عالية الوضوح الفيديو المدخلات ، دعم تعديل السطوع ، Bulit-in 5.8G ، 40 تردد استقبال تردد السيارات بحث 5.8G...

    الآن الاتصال

  • 5.8G FPV Goggles مع شاشة HD

    5.8G FPV Goggles مع شاشة HD

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-G001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    وتستند هذه سماعة fpv نظارات على مبدأ التكبير عدسة فريسنل البصرية. إنه يزيد من شعورنا الغامر ويجعلنا أكثر إثارة وممتعة. وظيفة قناة واحدة للبحث التلقائي - أكثر ملاءمة وأسهل وأسرع. نظارات واقية مع شاشة HD 3 بوصة تظهر كل التفاصيل أثناء الطيران ورؤية البصر ، لن يكون هناك دوخة ، ومناسبة للمبتدئين. المدمج في 5.8G استقبال...

    الآن الاتصال

  • 5.8G FPV VR Goggles

    5.8G FPV VR Goggles

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • نموذج: YF-G001

    • مكان المنشأ: شنتشن، الصين

    هذا هو نظارات الواقع الافتراضي المصممة خصيصا HD HD لخلق رؤية عالية الوضوح ، استنادا إلى مبدأ zoon عدسة بصرية فريسنل ، فإنه يزيد شعورنا غامرة ويجلب لنا المزيد من الإثارة والمتعة.في نفس الوقت ، من السهل جداً إعداد نظارات مع وظيفة قناة البحث عن زر واحد على السيارات. استقبال واحد ، المدمج في وحدة مكبر للصوت ، زيادة كبيرة...

    الآن الاتصال

  • في الهواء الطلق FPV البسيطة سباق الطائرة بدون طيار

    في الهواء الطلق FPV البسيطة سباق الطائرة بدون طيار

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • أدني كمية الطلب: 50 Bag/Bags

    • نموذج: YF-D002

    تصميم خاص FPV البسيطة سباق الطائرة بدون طيار مع غطاء الجسم مصنوعة من مادة خضراء الفلورسنت شفافة ، رحلة ليلية أكثر رائعة. FPV مشاهدة أول شخص مع كاميرا 1000TVL ، في الوقت الحقيقي لنقل الفيديو عالي الوضوح. تخصيص نسخة زيادة الطيران المراقب المالي ، ويمكن للطائرة بدون طيار سباق مع Goggles محاكاة Freerider الحرة ،...

    الآن الاتصال

  • في الهواء الطلق FPV البسيطة بدون طيار مع عقد وظيفة

    في الهواء الطلق FPV البسيطة بدون طيار مع عقد وظيفة

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • أدني كمية الطلب: 50 Bag/Bags

    • نموذج: YF-D008

    وجهة نظر الشخص الأول FPV ، تجربة إرسال أكثر في الوقت الحقيقي مروعة ، و HD Vedio.Just اضغط على زر التحكم عن بعد ، الطائرة تطير تلقائيا مرة أخرى ، أي عملية إضافية ، مريحة عندما تكون الطائرة بدون طيار بعيدة. 360 درجة حلقة تصادم من جميع النواحي: حماية شاملة ، سواء للحد من الأضرار الناجمة عن تأثير الرحلة ، وعلاوة على ذلك...

    الآن الاتصال

  • في الهواء الطلق التحكم عن بعد جناحيها طائرة

    في الهواء الطلق التحكم عن بعد جناحيها طائرة

    • علامة تجارية: Airjugar

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: صندوق الالوان

    • أدني كمية الطلب: 50 Bag/Bags

    • نموذج: YF-W001

    و R500 جناحيها العمودية رفع الطيران EPP FPV المتسابق اتفاقية روتردام Airpane يستخدم EPP المواد ، ومقاومة تأثير قوي.سهل للسيطرة ، رحلة ثابتة. أي تصميم للهندسة الهوائية ، مما يجعل الرحلة أسرع وأكثر استقرارا وأكثر راحة. تدعم طائرة الهليكوبتر ثلاث طرق طيران ، رحلة رأسية ، مستوى استقرار ذاتي ، رحلة يدوية أفقية مع محرك قوي...

    الآن الاتصال

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Airjugar Technology Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Kiwi Ms. Kiwi
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد